الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خيانه.......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه الدموع
عضو محترف
عضو محترف


انثى عدد الرسائل : 626
العمر : 26
المزاج : مزاجيه لي ابعد حدود
رقم العضويه : 2
نقاط التمييز : 10
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

بطاقة شخصيه
معلومات عنك معلومات عنك:
نوع جوالك نوع جوالك:
البلد البلد:

مُساهمةموضوع: خيانه.......   الخميس مارس 27, 2008 10:59 pm

[size=16]حبيبي
اسف قصدي عذابي
راح ترجع لي من بعد الخيانه

ترتجي قصدك اغفر زلتك
هو سؤال ببالي يدور
طاوعك قلبك تخون ؟
ما اعاتبك خنت من اجلي كثير
والمثل يقول
من خان لجلك يخونك
صار الحب في نظرك يسير
ما الومك الوم حالي معك
تدري عاد
استاهل
تدري ليه
لاني ما استاهلك
عارف ما فهمت بس ابغى اقول
قلبي ما يستاهله مثلك
اضحك على حالي لو قلت ما احبك
لاتنسى صرت معدوم الضمير
ابعد عسى الهنا ماتشوفه
ابعد جعل ايامك شقى
ابعد خل غدرك ينفعك
بكره تعرف من انا
وتعرف ان الحب مع غيري بلى
بكره تبكي ندم
وتشتاق وتوله حنين
بس عندي طلب
لو شفتني مع غيرك سعيد
اضاحكه والاعبه وامازحه
قول في بالك جعل الهنا ما يخليه
جعل السعادة في طريقه ما تخونه
.واخيرا ارحلي ما يشرفني وجودك
صحيح اني قسيت ولكن لا تساوي غدرك وغشك
آآآآآآه يا قلبي انظر ولا يهمك من يروح

وانتبه عزتك فوق كل روح
فاللي باعك بيعه واللي صانك صونه[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خيانه.......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متديات بحريني :: المنتديات الأدبية :: الشعر والشعراء-
انتقل الى: